dimanche 15 juillet 2012

ﺛﻮراﺗﻜﻢ ھﺮاء … ﺑﻮرﻣﺎ ﺗﺴﺘﻐﯿﺚ : أﻧﺎ ﻣﺴﻠمة


ﺛﻮراﺗﻜﻢ ھﺮاء … ﺑﻮرﻣﺎ ﺗﺴﺘﻐﯿﺚ : أﻧﺎ ﻣﺴﻠﻤﮫ 


ﺤﻴﻥ ﻴﻨﺎﺠﻲ ﺍﻟﻤﻭﺕ ﺭﺒﻪ : ﺘﻌﺒﺕ ﻤﻥ ﺤﺼﺩ ﺍﻷﺭﻭاﺡ ﻓﻲ ﻫﺫﻩ ﺍﻟﻤﺩﻴﻨﺔ ﺤﻴﻥ ﻴﺘﺸﺎﺠﺭ ﺍﻟﻁﻔل ﻭﺭﻭﺤﻪ ﻭﻫﻭ ﻴﻘﻭل ﺍﺒﻘﻲ ﻗﻠﻴﻼ ﻷﻜﻤل ﻋﻤﺭﻱ,ﻭﻫﻲ ﺘﻘﻭل: ﻻ ﻫﻜﺫﺍ ﻜﺜﻴﺭ ﻭﻫﻭ ﻴﻘﻭل: ﻻ. ﺤﺘﻲ ﺍﺫﺍ ﻁﺎل ﺍﻟﺨﻼﻑ ﺤل ﺍﻟﻘﺩﺭ ﻤﺴﺘﻜﻤﻼ ﺤﻠﻘﺎﺕ ﺍﻟﻤﻭﺕ ﺒﺼﻌﻭﺩ ﺍﻟﺭﻭﺡ ﻟﺒﺎﺭﺌﻬﺎ,ﺤﻴﻥ ﻴﻨﻘﺭﺽ ﺍﻻﻨﺴﺎﻥ,ﺃﻻ ﺘﺴﻤﻌﻭﻥ ﻤﺜﻠﻲ ﺼﺩى ﺼﻭﺕ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ((ﻭﺍﻩ ﻤﻌﺘﺼﻤﺎﻩ)) ((ﻭﺍﻩ ﺍﺴﻼﻤﺎﻩ)) ((ﻭﺍﻩ ﻋﺭﺒتاﻩ)).


الكل يسمع والكل يشاهد ما يتعرض له المسلمون فى بورما من قتل جماعى على ايدي البوذين الكفار وكم مؤلم ان نشاهد حقوق الانسان تبث سمومها بدعوى كثيره الكل يعلمها. فا والله الظلم الذي يتعرضون له اخواننا فى بورما وهم يستغيثون بالمسلمين شرقا وغربا، نساؤهم اغتصبت وطفالهم حرقوا ورجالهم قتلوا ومنازلهم دمرت على مرآى ومسمع من مليار مسلم بالعالم، على مرآى ومسمع من منظمة الامم المتحده، على مرى ومسمع من منظمات حقوق الانسان التى تركت العالم كله ولم تشاهد لا سوريا ولا بورما ولا العراق ولا الششيان ولا افغانستان ولا الصومال ولا مالى ولا الاحواز فماذا يهمها من عمل حقوق الانسان ...؟؟؟



 اين منظمة حقوق الانسان عن ما يحدث فى الاحواز من قتل وشنق وتعذيب الاحوازين حتى اللغة العربيه التى هى لغتهم لا يستطيون تعلمها وحتى الاسماء العربيه لا يستطعيون تسميتها وها نحن نشاهد مأساة فى بورما بسبب ماذا ...؟؟؟ : تخلف المسلمين وضعف المسلمين وخوف المسلمين . ..



وأختم بالقول اننا لا نحرض على ديانة أو فئة بل نحترم الكرامة الإنسانية لكافة البشر، لكن وبناءً على ما تقدم من أنواع للجرائم قام بهم مجرمو 'الماغ' بتواطؤ من السلطة فقد حان الوقت لينال كل مجرم عقابه، أطالب المنظمات الدولية الحقوقية والإسلامية وحكومات الدول الإسلامية القيام بواجبهم قبل أن يباد آخر مسلم في أراكان .



لاحول ولا قوة الا بالله

اسأل الله ان يكون في عونهم وفي عون كل مسلم مظلوم ويحتاج المعونه ...