dimanche 31 juillet 2011

نحو انجاز اكثر من 630 كيلومترا وبرامج اضافية بسيدي بوزيد

افادت وزارة التجهيز بانها تنكب على انجاز عديد المشاريع في اطار تحسين البنية الاساسية وتدعيمها وبالاضافة الى البرامج الاصلية في مختلف المشاريع المزمع انجازها تم وضع برامج اضافية.

ويعتبر برنامج تدعيم الطرقات بالولايات الداخلية من بين عديد البرامج الهامة المبرمجةحيث يشمل انجاز اكثر من 631 كيلومترا ستنجز على مرحلتين وقد تم في شأن انجاز المرحلة الاولى الاعلان عن طلب عروض وطني واحيل ملف فرز وتقييم العروض على اللجنة العليا للصفقات لإبداء الرأي والمتوقع ابرام الصفقات مع المقاولات الفائزة خلال هذا الشهر قصد الانطلاق في الاشغال مباشرة.

اما المرحلة الثانية من هذا البرنامج وتشمل حوالي 274 كلم فقد تم الاعلان عن طلب العروض الوطني فيما يخصها مع نهاية شهر جوان الفارط ومن المتوقع الشروع في الاشغال مع بداية الثلاثي الرابع من السنة الجارية.

وفي صلب هذا البرنامج الرامي الى تدعيم الطرقات بالولايات تقرر اضافة بعض الاجزاء على الطرقات الوطنية 13 و14 بولايات القصرين و وسيدي بوزيد لمزيد اضفاء النجاعة على نوعية الطريق وبعد ان تم فتح العروض في جوان الفارط سيتم عرض ملف فرز وتقييم العروض على اللجنة العليا للصفقات في الايام القليلة القادمة. اما الشروع في الاشغال فإنه من المتوقع ان يكون قبل موفى اوت القادم. 
فاروق صماري

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire