lundi 12 décembre 2011

رســـالـــة مــحــمــد الــبــوعــزيــزي لـلــشــعــب الــتــونــســي


رســـــالــــة مــحــمــد الــبــوعــزيــزي لـلــشــعــب الــتــونــســي بـــمـــنـــاســـبـــة  الـمـهــرجــان الــدولــي للــذكـــرى الأولـــى لـثـورة 17 ديـسـمـبـر
 
الاسم : محمد البوعزيزي

اللقب : شرارة الثورة التونسية والعربية

الصفة : لن اقول اني شهيد ... لان البعض اصبح همه شتمي وانا ميت ... تناسو معاناتي و تناسو آلامي ... لكنني اقولها بكل فخر انا الذي بقدرته تعالى اشعلت فيكم روح الحمية وروح الحرية وروح الكفاح وروح الشجاعة وروح الامل ... نعم انا جيفارا تونس رغم كيد الحاقدين ... انا من ذلت له رقاب الدكتاتورية ... نعم انا هو بطلكم الذي تجاهله ابناء بلده ويذكر
ني كل العالم.

حالي : انا ارقد في قبري مثلي مثل جميع شهداء تونس يلفنا النسيان وتضمحل بين طيات اكفاننا اهداف ثورتنا.

املي في كلمتين : ثورتكم ... حافظوا عليها

رسالتي : ميسالش سبوني ... اما ماتسلموش في دم الشهيد ...
 
 

1 commentaire:

  1. الشهيد محمد البوعزيز اسم سيخلده التاريخ

    حب من حب وكره من كره

    RépondreSupprimer